تعلم أهم مفردات اللغة الإسبانية – مترجمة وبالصور التوضيحية

تعلم أهم مفردات اللغة الإسبانية – مترجمة وبالصور التوضيحية .. بفضل شهرة الثقافة الإسبانية، تكثر الكلمات الإسبانية التي يعرفها الناس من حول العالم حتى أولئك الذين لا يتحدثونها، مثل Sí و Hola و siesta و fiesta وغيرها. لكن، يبقى تعلم الإسبانية استثماراً مفيداً لوقتك وأموالك.

تعلم أهم مفردات اللغة الإسبانية – مترجمة وبالصور التوضيحية

File Size: 7.5 MB | Files: 1 | Pages: 109 | Type: PDF – ZIP

الإسبانية هي اللغة الرسمية أو إحدى اللغات الرسمية في 20 دولة في أوروبا وأفريقيا وأمريكا الوسطى والجنوبية والشمالية، ويتحدها أكثر من 540 مليون متحدث أصلي .. وبالإضافة إلى ذلك إسبانيا وأمريكا اللاتينية، تعتبر الإسبانية لغة رسمية في غينيا الاستوائية والصحراء الغربية، وهي لغة لأقلية كبيرة في جبل طارق وأندورا والولايات المتحدة.

اللغة الإسبانية هي اللغة الأم رقم 2 بين اللغات الأكثر شيوعًا، بعد اللغة الصينية، والتي تضم أكثر من مليار متحدث أصلي. ويتم التحدث باللغة الإسبانية على نطاق واسع، ما يجعلها لغة مفيدة للغاية لمن يرغب بتعلمها.

– – – – –

– – – – –

تحميل – Download

تحسين مهاراتك الإنجليزية من خلال تمارين وتجميعات وأسئلة ونماذج اختبار وملفات مساعدة لتدريبك لاجتياز اختبارات ستيب وتوفل وايلتس وغيرها واكتساب المهارات الأساسية في القواعد والمفردات والقراءة والكتابة والتحدث والاستماع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *